معلومات عنا
أنت هنا: بيت » المدونات » معلومات عنا

معلومات عنا

تصفح الكمية:0     الكاتب:ريتشارد ليانج     نشر الوقت: 2023-08-15      المنشأ:SDN

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
معلومات عنا

أنشئت في عام 2007، تيانجين ShengDiNuo Imp.& إكسبرت.المحدودة (SDN) هي شركة تصنيع ومصدر محترفة ورائدة تهتم بتصميم وتطوير وإنتاج جميع أنواع المواد الخام لصنع الفرشاة وفرش الماكياج وفرش الحلاقة وفرش الفنانين.نحن موجودون في تيانجين، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل إلى الميناء الرئيسي والمطار.


في SDN، نحن متخصصون في معالجة وإنتاج مواد الفرشاة المختلفة، بما في ذلك شعر الحيوانات الطبيعي المكرر عالي الجودة ومواصفات مختلفة من الألياف الاصطناعية.شعيرات وشعيرات الفرشاة الخاصة بشركتنا مناسبة لإنتاج فرش التجميل المختلفة وفرش الحلاقة وفرش الطلاء وبكرات الطلاء.


مع سنوات من الخبرة والخبرة في صناعة مواد الفرشاة، نحن نفخر بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي أعلى معايير الجودة.لقد أكسبنا التزامنا بالتميز سمعة طيبة لكوننا موردًا موثوقًا وموثوقًا به في السوق.


في SDN، نحن ندرك أهمية تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم الخاصة.ولهذا السبب نقدم مجموعة متنوعة من مواد الفرشاة، مما يسمح لعملائنا باختيار المزيج المثالي من الشعيرات والشعيرات للتطبيقات المرغوبة.


بالإضافة إلى مجموعة منتجاتنا الواسعة، فإننا أيضًا نعطي الأولوية لرضا العملاء.فريقنا المتخصص من المحترفين على استعداد دائمًا لتقديم المساعدة والتوجيه الشخصي لضمان حصول عملائنا على أفضل الحلول الممكنة لمتطلبات مواد الفرشاة الخاصة بهم.


باعتبارنا شركة مسؤولة، فإننا ملتزمون بالممارسات الصديقة للبيئة.نحن نسعى جاهدين لتقليل البصمة الكربونية لدينا من خلال تنفيذ عمليات التصنيع المستدامة والحصول على المواد من موردين موثوقين وأخلاقيين.


سواء كنت شركة مصنعة لمستحضرات التجميل، أو فنانًا، أو رسامًا محترفًا، فإن SDN هي شريكك الموثوق به لمواد الفرشاة عالية الجودة.نحن ندعوك لاستكشاف مجموعة منتجاتنا وتجربة التميز الذي يميزنا في هذه الصناعة.


نشكرك على اعتبار SDN المورد المفضل لديك لمواد الفرشاة.نحن نتطلع إلى الفرصة لخدمتك وتلبية احتياجاتك المحددة.


تيانجين شينجدينو عفريت.& إكسبرت.Co., Ltd (SDN) هي شركة مصنعة ومصدرة محترفة تهتم بتصميم وتطوير وإنتاج جميع أنواع المواد الخام لصنع الفرشاة وفرش الماكياج وفرش الحلاقة وفرش الفنان.
ترك رسالة
ابق على تواصل معنا

روابط سريعة

مواد

فرش

اتصل بنا

 86-22-60418818+ / 86-18640492186+
ن18640492186-86+
المبنى رقم 8، منطقة شنباو الصناعية، شارع جيننان، منطقة جيننان، تيانجين، الصين
حقوق النشر © 2023 Tianjin ShengDiNuo Impt. & Expt. Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | مدعوم من leadong.com